Jumat, 08 November 2013

عندما يكون طفلك قراءة الكتاب، إلى حد معين

كتاب التصوير الرقمي، المجلد 2 بواسطة سكوت administrasi كيبالا المدارس الدينية Kelby (4.6 من أصل 5 نجوم) 


شركات للشجاعة


الصوت كومبولان administrasi كيبالا sekolah كتب

تطوير التعليم


كتب شخصية هي فئة فرعية فريدة من المصور الأدب ومحتواه يتم تخصيصها لتتناسب مع سمات شخص حقيقي. كتب شخصية يمكن أن تكون أداة عظيمة الآباء أو المعلمين يمكن أن تستخدم لتطوير مهارات القراءة رسمية أو غير رسمية من الطفل AA. لقد كان التقليد العريق لمعظم الآباء والأمهات من خلال الذهاب الى قصص ما قبل النوم مع أطفالهم؛ وهو تتويجا عرضة من كل يوم. هذه الدورات عادة ما تكون مليئة بالمرح، ومعظم الأطفال نتطلع لهم. وبطبيعة الحال، وهذا يؤسس ليس فقط رابطا حيويا بين الوالدين والطفل، ولكن أيضا إلى حد كبير يعرض الطفل إلى تجربة تعليمية مثيرة.


بعد أن كنت قد دققت الضروريات مثل هذا، يجب إيقاف انتباهكم في العثور على تلك التي لا ينبغي أن تكون موجودة؛ الخط، والملاحظات المكتوبة بخط اليد من قبل أي مستخدم السابقة.


عندما يكون طفلك قراءة الكتاب، إلى حد معين هو أو هي تحت رحمة أيا كان رسالة يود المؤلف أن ينقل. العديد من الكتب اليوم سوف administrasi كيبالا sekolah SD تحب ليقول لنا أن "الكذب أو خيانة الأمانة، لغة سيئة، وعدم الاحترام، غير أخلاقية وما إلى ذلك السلوك على ما يرام. الجميع يفعل ذلك. من الطبيعي." من خلال الكلمة المطبوعة أو وسائل الإعلام الأخرى هذا هو وجود تأثير سلبي على المجتمع، وسوف تؤثر سلبا أيضا لنا ولأطفالنا إذا لم نكن حذرين.


تشكيل administrasi كيبالا المدارس الدينية

Tidak ada komentar:

Posting Komentar